براهيمي: مقابلة سلوفينيا محطة مهمة استعدادا للمونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
براهيمي: مقابلة سلوفينيا محطة مهمة استعدادا للمونديال
8d6f880cfd56a3587ea7277d22feb686 - مشاهد 24

صرح الدولي الجزائري ياسين براهيمي المحترف بفريق غرناطة الاسباني، عقب وصوله للجزائر أن المباراة الودية أمام منتخب سلوفينيا يوم الأربعاء المقبل، لا تكتسي أهمية بالغة مهم كانت النتيجة النهائية، معتبرا أن المقابلة أحسن محطة لأي منتخب لكي يحضر نفسه، وبالتالي فإن لقاء سلوفينيا الودي حسب براهيمي هو فرصة لكي يستعد اللاعبون من جديد، من اجل اسعاد الجماهير بأداء جميل وأن نحقق نتيجة إيجابية.
وأضاف براهيمي أن معنوياته مرتفعة وجاهز للعب المباراة الودية، رغم سوء الفترات الصعبة التي يمر بها رفقة فريقه غرناطة، بفعل النتائج السلبية، مؤكدا على أن كل شيء على أحسن ما يرام، وبالتالي فإنه يجب التحضير جيدا للمواجهة لكي يظهر المنتخب الجزائري بمستوى رائع.
وتابع أن المباراة الودية امام منتخب سلوفينيا مفيدة لجميع العناصر الوطنية، خاصة ان جل اللاعبين لم يلعبوا مع بعض منذ المباراة الفاصلة أمام منتخب بوركينا فاصو، مشيرا إلى أن لقاء سلوفينيا فرصة لكي نجد معالمنا من جديد وأيضا لإعادة الانسجام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق