استطلاع: حزب ضريف جاء لمواجهة ” البيجيدي”

كشف استطلاع للرأي، قامت به جريدة ” الرأي” المغربية، حول تأسيس المحلل السياسي محمد ضريف لحزبه الجديد ” الديموقراطيين الجدد”، أن ما يقارب 51 في المائة من المشاركين، يرون أن تأسيس حزب ضريف ورقة جديدة لمواجهة حزب العدالة والتنمية الحزب الحاكم.
ويضيف الاستطلاع، أن 36 في المائة من المستجوبين، يرون أن الحزب الجديد “رقم جديد في مشهد حزبي مبلقن”، في حين ذهب 7,7 في المئة منهم فقط إلى أن في ذلك “إضافة نوعية في المشهد الحزبي” المغربي.
وكان الأستاذ الجامعي محمد ضريف، روج مؤخرا لحزبه عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث دعا الراغبين بالالتحاق بالحزب أو الراغبين في الحصول على معلومات عليه مراسلته على البريد الالكتروني، [email protected] في انتظار تأسيس موقع الكتروني خاص بالحزب.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. حماس تطالب واشنطن بالتصرف بإيجابية وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق قريبا

في اليوم الـ252 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصل جيش الاحتلال ارتكاب مجازره في القطاع المحاصر مخلفا عشرات الشهداء والجرحى. يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه كتائب القسام استهداف مقاتليها غرف القيادة

الحج

لبدء مناسك الحج.. ضيوف الرحمن يتوافدون على منى لقضاء يوم التروية

يستكمل حجاج بيت الله الحرام الوصول إلى مكة المكرمة، تمهيدا لبدء مناسك الحج خامس أركان الإسلام. ومن جانبها أعلنت السلطات السعودية إنهاء جميع استعداداتها ليوم التروية ابتداء من صباح اليوم.

الصحراء المغربية

اللجنة الـ24.. دعم دولي قوي لمغربية الصحراء ومبادرة الحكم الذاتي

تواصل العديد من الدول التأكيد على موقفها الراسخ والواضح بشأن النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربية، مؤكدة على دعم مخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، اعتبارا لكونه يشكل حلا واقعيا لهذا الملف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *