فاخر يختبر المحليين أمام بوركينافاصو والكونغو

خالد الغازي
2015-02-23T15:16:54+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فاخر يختبر المحليين أمام بوركينافاصو والكونغو

يجري المنتخب المغربي المحلي مبارتين وديتين في مارس المقبل امام منتخبي الكونغو وبوركينافاصو ، اللذان شاركا في نهائيات كأس افريقيا للامم الاخيرة، في غينيا الاستوائية.
ويسعى فاخر حسب مصادر مقربة منه لاختبار لاعبي البطولة، خلال الوديتين المقبلتين، امام منتخبي بوركينافاصو والكونغو، من اجل معرفة العناصر الجاهزة لحمل قميص المنتخب المحلي، قبل المشاركة في تصفيات كأس افريقيا للمحليين التي ستقام في العام المقبل.
واعتبر المصدر ذاته، لموقع “مشاهد”،  أن فاخر هو من اختار مواجهة المنتخبين الافريقيين، لتوفرهما على لاعبين محترفين لهم خبرة في المسابقات القارية، وقد طلب فاخر من الجامعة ضرورة مواجهة المنتخب الأول لهذين البلدين، عكس الفترة السابقة التي انتصر فيها بسهولة على المنتخبات المحلية لموريتانيا وتشاد ورواندا.
و حسب المصدر فمن الممكن أن يقوم فاخر باستدعاء لاعبين جدد من البطولة الاحترافية المغربية، للمنتخب المحلي بعدما برزوا بشكل ملفت، مع فرقهم مثل أوناجم مهاجم فريق أطلس خنيفرة وزكرياء معاوي لاعب أولمبيك أسفي، وبنشرقي من المغرب الفاسي واسماعيل الحداد من الحسنية،  وقد يستغني عن لاعبين آخرين تراجع مستواهم في الفترة الاخيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق