الرئيسية / رياضة / 3000 رجل أمن لتأمين قمة الوداد والكوكب اليوم
matcho

3000 رجل أمن لتأمين قمة الوداد والكوكب اليوم

وضعت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء تعزيزات امنية مكثفة، لتأمين المباراة القوية بين الوداد البيضاوي وضيفه الكوكب المراكشي، بتخصيص 3000 رجل أمن لتغيطة المقابلة المقررة  إجراؤها مساء اليوم الجمعة بمركب محمد الخامس بالبيضاء على الساعة السابعة.

وتأتي التعزيزات الأمنية من قبل السلطات، نظرا لحساسية المباراة التي تجمع بين الفريقين اللذين يتصدران تريبت البطولة الاحترافية، ومما سيدفع بالأنصار وعشاق الوداد للتوافد بكثرة لمساندة فريقهم، في المباراة الافتتاحية للجولة العشرين من منافسات الدوري الوطني.
كما قرر فصيل “كريزي بويز” المساند لفريق الكوكب المراكشي، حضور هذه المقابلة القوية، بحيث أعلنت جماهير البهجة أنها ستحضر المباراةمن أجل دعم ومساندة فريقها خلال هذه المبارة المهمة.

ويعرف فريق الكوكب عدة غيابات بسبب اصابة بعض العناصر الأساسية في الفريق، منهم المهاجم سفيان العلوي والمنصوري، بينما سيكون الوداد محروما من لاعب الوسط السعيدي ورضا الهجهوج ومحمد برابح المصابون.
ويحتل الوداد صدارة البطولة بفارق الأهداف عن الكوكب المراكشي، مع نفس الرصيد من النقاط 30 نقطة لكل فريق، الشيء الذي سيجعل المباراة أكثر ندية وتنافسية.