معرض "موروكو ستايل فاشن أند تكس"

بالفيديو.. أزيد من 260 عارضا في الدورة الثامنة من معرض “موروكو فاشن ستايل أند تكس”

تستعد مدينة الدار البيضاء، على مدى 3 أيام، لاحتضان فعاليات الدورة الثامنة من معرض “موروكو فاشن ستايل أند تكس”.

وستتضمن هذه التظاهرة، التي يحتضنها المعرض الدولي للدار البيضاء، عددًا كبيرًا من الأنشطة الهامة، بما في ذلك المعارض والمؤتمرات وورش العمل وغير ذلك الكثير، بدعم من “كوليج لاسال”، والجمعية الوطنية لمستوردي الأقمشة، وجمعية تجار النسيج بدرب عمر.

وقال محمد التازي، مدير المعرض، إن ما يميز الدورة الثامنة من المعرض، مشاركةُ أكثر من 260 عارضا في قطاع النسيج والجلد والإكسسوارات، والأزياء والموضة، فضلا عن الآلات التكنولوجية، وخدمات النسيج، من عشر دول، إضافة إلى المغرب، وهي مصر، إيطاليا، ألمانيا، تركيا، الهند، وباكستان والصين وغانا وأوزبكستان.

وأفاد محمد شريف، رئيس مجموعة “بيراميدز”، بأن هذه السنة سيكون المعرض بنسختين اثنين عوض نسخة واحدة، حتى يتأتى له التوافق بشكل أفضل مع دورات الموضة، مما يجعل منه قاطرة لفتح المجال أمام تجربة فريدة وأكثر جاذبية وفرصة للإبداع والابتكار لصالح مختلف المهنيين في هذا المجال، سواء تعلق الأمر بالمصنعين منهم، أو المصممين، أو أصحاب العلامات التجارية المغربية أو موزعين.

ويشار إلى أن هذه التظاهرة سيحتضنها المعرض الدولي للدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 23 إلى غاية 25 أبريل الحالي.

وجدير بالذكر، تنظم النسخة الثامنة من “موروكو فاشن ستايل أند تكس” من طرف مجموعة “بيرامدز” و”أتوليي ڤيطا”، بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء، وجمعية المقاولات الصغرى والمتوسطة لقطاع النسيج والألبسة “أمبيت”.

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يحل بالدار البيضاء استعدادا لإحياء حفل فني

وصل الفنان اللبناني مروان خوري، مساء أمس الأربعاء، إلى مدينة الدار البيضاء استعدادا لإحياء حفل …

حسان بركاني

بالفيديو.. حسان بركاني: “180 شركة مغربية تشارك في الدورة الثامنة من معرض النسيج والجلد والاكسسوارات”

انطلقت، يوم أمس الثلاثاء، فعاليات المعرض الدولي للنسيج والجلد والاكسسوارات “موروكو فاشن ستايل أند تكس”، …

الملك يؤدي صلاة عيد الفطر بالبيضاء ويتقبل التهاني

أدى أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، ومولاي أحمد والأمير مولاي اسماعيل، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر بالمسجد المحمدي بالدار البيضاء، وتقبل التهاني بهذه المناسبة السعيدة.