الرئيسية / رياضة / أنشلوتي متخوف من الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة
ancelotti

أنشلوتي متخوف من الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة

يعيش فريق ريال مدريد الاسباني حالة استنفار، دفعت المدرب الايطالي كارلو أنشلوتي بوضع استراتيجية خاصة، والتفكير من الآن في قمة الكلاسيكو الاسباني امام برشلونة يوم 22 مارس القادم، خوفا من تراجع مستوى الفريق قبل الموعد الحاسم.
وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية، اليوم الجمعة أن أنشلوتي يعلم بصعوبة الكلاسيكو ومدى تأثيره على مستقبل ومسار الفريق في الدوري الاسباني وداخل مكونات النادي.
وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى رغبة المدرب الايطالي في إثبات نفسه، خصوصا ان مباراة الموسم الماضي التي أجريت في ملعب برشلونة، ارتكب اخطاء فادحة ضمن تشكيلة الفريق الملكي، بعدما اعتمد على راموس كلاعب وسط، مما خلق مشاكل دفاعية للأبيض استغلها برشلونة ليخرج منتصرا.
ويسعى المدرب الايطالي الى استعادة لقب الدوري الاسباني، والذي لم يحققه في الموسم الماضي، بحيث أنه يريد تفادي ضياع اللقب، بعدما كان موسعا فارق النقاط مع مطارديه قبل أسابيع.
ويخشى أنشلوتي من ضياع الألقاب في أخر فترات المسابقات، اذ كان يعتمد كثيرا على فرديات رونالدو، لكنه أصبح ملزما بالبحث عن حلول جماعية بالفريق، خاصة بعد تراجع مستوى رونالدو التهديفي كما كان في نهاية الموسم الماضي.