تشيلسي والبايرن يقتربان من دور الربع

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تشيلسي والبايرن يقتربان من دور الربع

خطف تشلسي الإنجليزي تعادل ثمين من باريس سان جيرمان بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي أجريت على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن ذهاب الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وافتتح البلوز باب التسجيل بواسطة المدافع ايفانوفيتش هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 36 عن طريق هجمة منسقة كان ابطالها ثلاثي خط الدفاع (جون تيري، جاري كاهيل، ايفانوفيتش).
وفي الشوط الثاني بحث لاعبو باريس سان جيرمان عن تعويض الهدف منذ البداية وفرضوا حصارا على مناطق تشلسي وكان لهم ما اراد وا عن طريق رأسية المهاجم كافاني في الدقيقة 54.
وبهذه النتيجة يضع تشلسي قدماً في الدور ربع النهائي من البطولة قبل مواجهة الإياب عندما يستضيفباريس سان جيرمان على ملعب ستامفورد بريدج الشهر القادم.
وعرفت المباراة الثانية بين بايرن ميونخ وشاختار الأوكراني، تعادلا سلبيا في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، واعتبر المدرب الاسباني بيب غورديولا، النتيجة مرضية لفريقه البايرن، الذي سيطرة على مجريات المباراة، مؤكدا على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الإياب بملعب أليانز أرينا بميونخ.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق