الرئيسية / رياضة / الكوكب يواصل مطاردة الوداد في البطولة المغربية
wacc

الكوكب يواصل مطاردة الوداد في البطولة المغربية

تميزت الجولة الثامنة عشر من البطولة الاحترافية المغربية، بعودة الفرق القوية للواجهة خصوصا الوداد والكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة، إضافة الى فريق حسنية اكادير والدفاع الحسني الجديدي.
وقد خرج متصدر الترتيب العام فريق الوداد بفوز مهم، على حساب اتحاد الخميسات بثلاثية نظيفة، مكنت الاحمر من مواصلة صدارة البطولة برصيد 33 نقطة، وعرفت الدولة عودة قوية لفريقي الكوكب وأولمبيك خريبكة، بعدما تمكنا معا من مواصلة المطاردة، وتقليص الفارق لثلاث نقاط، بحيث أصبح للكوكب والفريق الخريبكي 30 نقطة، بعدما حققا فوزهما على كل من النادي القنيطري وشباب الحسيمة.
وتميزت الدورة بفوز مفاجئ لفريق الدفاع الحسني الجديدي على حساب بطل الموسم الماضي المغرب التطواني بهدفين نظيفين، ليعزز رصيده ب27 نقطة، وراء حسنية اكادير التي اطاحت بنهضة بركان بهدفين لواحد، وارتقت للمركز السادس متساوية في النقاط مع الرجاء البيضاوي.
اما بالنسبة لمؤخرة الترتيب فقد حقق فريق المغرب الفاسي فوزا ثمينا على حساب الفتح الرباطي، ليرتقي للمركز 12 ويصبح في مامن عن المراكز الاخيرة، بعدما رفع رصيده ل18 نقطة، بينما تأزمت وضعية فرق أطلس خنيفرة والاتحاد الزموري في المراكز الاخيرة.

وفي ما يلي برنامج الدورة ال19:

الكوكب المراكشي – المغرب الفاسي.
شباب أطلس خنيفرة – حسنية أكادير.
اتحاد الخميسات – الجيش الملكي.
اتحاد الفتح الرياضي – الوداد البيضاوي.
شباب الريف الحسمي – النادي القنيطري.
النهضة البركانية – أولمبيك خريبكة.
الرجاء البيضاوي – الدفاع الحسني الجديدي.
المغرب التطواني – أولمبيك آسفي.