أنشلوتي يؤكد أهمية بيل في فريق الريال

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني من جديد عن نجمه الويلزي جاريث بيل، وذلك بعد استمرار الانتقادات الكثيرة للاعب في المباريات الأخيرة بسبب تدني مستواه.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص للقاء اشبيلية غدًا في الدوري الاسباني:” بيل يقوم بعمل رائع منذ قدومه إلى النادي الملكي، لا يجب أن ننسى أنه أحرز أهداف حاسمة في ثلاثة نهائيات”.

وأضاف:” بيل جاهز بنسبة 100 % ولا يعاني من أي شيء، يجب أن يجد اللاعب الدعم، لأنه هو مستقبل الفريق ومن سيقوده للألقاب بعد سنوات”.

وتحدث المدرب الإيطالي عن خافيير هيرنانديز مهاجما لفريق، مشيرًا إلى أنه تحدث معه الفترة الأخيرة، وأوضح أنه سعيد ويريد البقاء داخل جدران النادي الملكي، قائلاً:” نحتاج دائمًا لهذه النوعية من اللاعبين”.

وأوضح المدرب أن لاعبه لوكاس سيلفا سيكون على دكة الاحتياط غدا أمام إشبيلية ومن الممكن أن يشارك لبعض الوقت، وفقًا لاحتياجات الفريق.

وشدد أنشيلوتي على ضرورة اقتناص الثلاث نقاط غدًا وخوض المباراة بطريقة ذكية، مشيرًا إلى أن خططه التكتيكية تتغير بحسب نوعية اللاعبين ومجريات اللقاء.

و أنهى صاحب الـ 55 عاماً تصريحاته متحدثًا عن مشاركة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما و بيل قائلاً :” هذا الثلاثي القوي سيلعب دائمًا طالما يتمتع بالجاهزية المطلوبة”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *