مهاجم روما ماتيا ديسترو ينضم لميلان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مهاجم روما ماتيا ديسترو ينضم لميلان

أعلن ميلان الإيطالي اليوم الخميس أن مهاجم روما ماتيا ديسترو قبل العرض المقدم للحصول على خدماته على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي ، ومن ثم التعاقد معه بشكل دائم مقابل خمسة عشرة مليون يورو.

ويحاول فريق الروسونيري إضافة بعض الدماء الجديدة في خط الهجوم بسبب العروض المخيبة للآمال في النصف الأول من الموسم الجاري ، فيما كشف المدير التنفيذي أدريانو جالياني أمس الأربعاء ان ديسترو قريب من ملعب سان سيرو.

وقرر اللاعب البالغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً الانضمام إلى فريق المدرب فيليبو إنزاجي ، وهو ما يعني العودة إلى ميلان الذي بدأ مسيرته معه في أكاديمية الشباب قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى جنوى وسيينا ومن ثم روما في عام 2012.

وسجل المهاجم ماتيا ديسترو أربعة وعشرون هدفاً في سبعة وخمسين مباراة في الدوري الإيطالي مع نادي روما ، لكنه جلس على مقاعد البدلاء في هذا الموسم مما سمح بالمضي قدماً في عملية انتقاله إلى صفوف ميلان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق