انتقادات لمنتخب قطر بشأن اللاعبين الأجانب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انتقادات لمنتخب قطر بشأن اللاعبين الأجانب

وجه الاعلاميون خلال المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب قطر لكرة اليد، فاليرو ريفيرا أسئلة متعلقة بكثرة اللاعبين الأجانب في المنتخب العنابي.
وانتقد حارس مرمى المنتخب النمساوي توماس باور، تواجد عدة لاعبين من مختلف البلدان في صفوف المنتخب القطري، وقال ” ليست روح بطولة عالمية، الأمر أشبه باللعب أمام فريق مكون من عدة دول”.
ويتكون المنتخب القطري لكرة اليد البالغ عدد لاعبين 16، من ثلث هذا الرقم من اللاعبين المجنسين، ينتمون لدول البوسنة ومصر وصربيا وغيرها.
وبلغ المنتخب القطري لنصف نهائي كأس العالم لليد، عقب تفوقه على المنتخب الألماني، 24-26، ليضمن بذلك مكانه في نصف النهائي، وهو إنجاز كبير بالنسبة لبلد لم يتواجد على الخريطة العالمية لكرة اليد من قبل.وسيلتقي منتخب قطر مع منتخب بولونيا في نصف النهائي ويبقى مرشحا بارزا للوصول للنهائي الى جانب المنتخب الاسباني.و على عكس رياضات أخرى، يسمح في كرة اليد بانتقال اللاعبين من منتخب إلى آخر، شريطة أن تكون هناك فترة كافية بين الظهور في كل منتخب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق