لجنة التنسيق والمتابعة المغربية المصرية.. مباحثات ثنائية بين بوريطة وعبد العاطي

جمعت مباحثات رفيعة، اليوم الاثنين بالقاهرة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، ونظيره بجمهورية مصر العربية بدر عبد العاطي.

وجرت هذه المباحثات على هامش انعقاد الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المغربية المصرية.

وحل رئيس الحكومة عزيز أخنوش، على رأس وفد وزاري، مساء أمس الأحد بالقاهرة، من أجل ترؤس الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المغربية المصرية إلى جانب نظيره المصري مصطفى مدبولي.

ويضم الوفد المشارك في اجتماعات هذه اللجنة، كلا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ووزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، ووزير التجهيز والماء، نزار بركة، ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أحمد البواري.

كما يضم وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والتقائية وتقييم السياسات العمومية، كريم زيدان، وسفير المغرب لدى مصر، محمد آيت وعلي.

اقرأ أيضا

China

القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير بالصين

تألق القفطان المغربي، يوم أمس الأربعاء، بالمتحف الوطني للحرير بمدينة هانغتشو شرق الصين، وذلك بمناسبة …

المغرب والتشيك يتفقان على خارطة طريق لتوسيع آفاق شراكتهما الاقتصادية

اتفق المغرب والتشيك على خارطة طريق مشتركة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة اقتصادية أكثر طموحا.

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.