الرئيسية / رياضة / محرز يؤكد صعوبة مهمة الخضر في كأس افريقيا
mohriz

محرز يؤكد صعوبة مهمة الخضر في كأس افريقيا

أجرى الدولي الجزائري رياض محرز حوارا مطولا مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تحدث خلاله عن حظوظ الخضر في نهائيات كأس افريقيا المقبلة التي ستقام في غينيا الاستوائية.
وقال الدولي الجزائري المحترف بفريق ليستر سيتي الانجليزي، أنه كان يتمنى تنظيم نهائيات كأس افريقيا بالمغرب، لسببين هامين أولهما أن المغرب بلد والدته المغربية، وأيضا لقرب المغرب من الجزائري مما سيسمح لتوافد آلاف الأنصار للمنتخب الجزائري لمساندة الخضر في البطولة، مبرزا أن اقامة هذه الدورة في غينيا الاستوائية يكون صعبا على جميع المنتخبات من الناحية المناخية الصعبة، مما يصعب مهمة الخضر في هذه النسخة ومما يجعل المنتخب الجزائري غير مرشح للبروز في كأس افريقيا.
وأكد الدولي الجزائري رياض محرز أن المنتخب وقع في مجموعة الموت، خلال النهائيات الافريقية، الى جانب غانا والسنغال وجنوب افريقيا، مضيفا بأن هناك شعور لدى اللاعبين بأنهم وقعوا في مجموعة أصعب من المجموعة التي وقع فيها الخضر في مونديال البرازيل.
وأوضح محرز بأنه سعيد جدا بحمل قميص الخض، موجها الشكر للمدرب السابق وحيد حليلوزيتش الذي فتح باب المنتخب الجزائري امامه، والتي كانت بالنسبة له مفتاح بروزه وتألقه خصوصا في مباريات كأس العالم، واصفا انجازات المنتخب في المونديال بالأحلام المجنونه للاعبين، بعدما نجحو في العبور للدور الثاني من كأس العالم، وتقديم مباراة تاريخية امام ألمانيا بطلة العالم.