الرئيسية / رياضة / رونالدو “قهر” ميسي بالتهديف والألقاب في 2014
ronaldo

رونالدو “قهر” ميسي بالتهديف والألقاب في 2014

نوهت صحيفة ماركا الإسبانية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وتفوقه الكامل على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في عام 2014.

وقالت الصحيفة بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “قهر” غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في كل شيء في العام الحالي. مضيفة أن كريستيانو تمكن من إحراز 25 هدفاً في الدوري الإسباني في الموسم الحالي أكثر بـ10 أهداف من البرغوث الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أحرز 56 هدفاً في عام 2014 بمعدل 1.10 هدف في المباراة الواحدة بينما سجل ميسي 50 هدفاً بمعدل 0.96 في اللقاء الواحد.

وذكرت بان كل من رونالدو وميسي أصبحا الهدافين التاريخيين لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيهما رقم نجم ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس فيما يتفوق ميسي على كريستيانو بفارق 3 أهداف ومازالت المنافسة بينهما مشتعلة في السنوات القادمة.

وأفادت  أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يعلن في الـ12 من يناير المقبل عن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014، مشيرة الى أن رونالدو يستحق التتويج بالكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي حيث حقق أربع بطولات مع ريال مدريد هي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية في المغرب