الرئيسية / رياضة / الوداد يحقق النصر على الرجاء ويواصل الريادة
derby

الوداد يحقق النصر على الرجاء ويواصل الريادة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من كسب ثلاث نقاط ثمينة أمام غريمه الرجاء في مباراة الديربي رقم 117، التي أجريت اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

حقق الوداد الفوز بهدفين لواحد بفضل مهاجميه كل من رضا الهجهوج في الدقيقة 27 وبكاري كوني في الدقيقة 61، بينما سجل الرجاء هدفه الوحيد من خطأ المدافع هشام العمراني في مرمى فريقه خلال الدقيقة 68.
وشكلت المباراة فرصة لمدرب الوداد توشاك لكي يؤكد جدارة الفريق الأحمر بزعامة البطولة الاحترافية، حيث تمكن من بسط سيطرته على المباراة، متفوقا على مدرب الرجاء الذي لم يستطع تقديم عرض مقنع في هذه المواجهة، حيث برز نقص وضعف كبير للرجاء في خط الوسط، عكس الوداد الذي تحكم في زمام الوسط وقام ببناء هجمات منظمة خلقت متاعب كبيرة لدفاع الخضر.
وعرفت المباراة حضور أزيد من 50 ألف متفرج لمركب محمد الخامس، مكنت خزينة الوداد من ربح مايفوق 300 ألف يورو، حيث رسم أنصار الفريقين لوحات جميلة قبل بداية المباراة، وأمد الجمهور المغربي ريادته القارية في التشجيع خلال مباريات الديربي.
ورفع الوداد رضيده من النقاط الى 20 نقطة، ليتصدر الدوري المغربي بينما دخلت الرجاء في أزمة أخرى بعدما تراجعت للمركز 11 برصيد 12 نقطة.