الهولندي فيربيك يرفض تدريب أسود الأطلس

 

رفض المدرب الهولندي بيم فيربيك الذي يشغل منصب المشرف العام على المنتخبات المغربية بالجامعة المغربية لكرة القدم، قيادة المنتخب المغربي في المباراة الودية المقبلة أمام منتخب الغابون يوم خامس مارس القادم.
وحسب مصادر مطلعة ل” مشاهد” فقد طالب المدرب الهولندي توقيع عقد مع الجامعة المغربية ينص على المدة لتي سيقضيها كمدرب للمنتخب المغربي، لكن أعضاء المكتب الجامعي رفضوا هذا المقترح، داعيين فيربيك الى تولي المسؤولية مؤقتا فقط، حتى يتم انتخاب مكتب جامعي جديد.
ورفض حسن بنعبيشة بدوره تولي مسؤولية تدريب المنتخب المغربي الأول، لاسيما بعد النتيجة السلبية التي حصدها رفقة المنتخب المحلي في كأس افريقيا للمحليين، إثر الهزيمة القاسية أمام نيجيريا بثلاثة أهداف لهدفين في دور الربع

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. غارات وقصف مدفعي وعائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب

في اليوم الـ209 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه مناطق في القطاع، في حين خرجت عائلات الأسرى الإسرائيليين في مظاهرة بتل أبيب وأغلقت محور أيالون الرابط بين مدن تل أبيب الكبرى، للمطالبة بإبرام صفقة لإعادة المحتجزين في غزة.

الصحراء المغربية

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أرباب المقاهي يردون على رئيس مجلس المنافسة

استنكرت الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، الخرجة الإعلامية الأخيرة لرئيس مجلس المنافسة، الذي أعلن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *