روبين يكشف سر تعلق غوارديولا بكرة القدم

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
روبين يكشف سر تعلق غوارديولا بكرة القدم

صرح الهولندي آرين روبن لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن المدرب بيب غوارديولا مدرب فريق البايرن ميونخ، مريض ومهووس بكرة القدم ويعطي للكرة كل حياته.

وقال روبين ” غوارديولا مدرب عجيب، أعتقد أنه مهووس بدرجة لا تصدق بكرة القدم ،إنه مريض بتلك اللعبة، لدرجة أنه قد يتصل بأحد اللاعبين في الساعة الثالثة فجرًا لبحث بعض الأمور التكتيتية والفنية “.
وأكد أن الجائزة لا تمثل له هاجسًا، وأنه يقدم فقط كل ما لديه من أجل تحقيق البطولات والإنجازات مع فريقه. ووصف “روبن” في مقابلة مع “مجلة فرانس فوتبول” الفرنسية كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، بـ”الوحوش” مُعتبراً إياهما اللاعبين الأفضل في عالم كرة القدم بالوقت الحالي؛ وذلك في ظل الأرقام القياسية المُذهلة التي حققاها على مدار السنوات الست الماضية.

ورفض اللاعب الهولندي البالغ من العمر 30 عاماً مقارنة نفسه بـ”ميسي” و”رونالدو” مُؤكداً بأنّه لا يُحب مقارنة نفسه بالآخرين، ولافتاً في الوقت ذاته إلى صعوبة مقارنة أدائه بالمستوى الكبير الذي يُقدمه كلا اللاعبين، والذي يفوق الواقع، على حد تعبيره.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق