الرئيسية / رياضة / رونالدو يتلقى جائزتي “بيتشيتشي وديستيفانو”
rone

رونالدو يتلقى جائزتي “بيتشيتشي وديستيفانو”

يواصل كريستيانو رونالدو حصد الجوائز في اسبانيا، بعدما حضي بتكريم خاص في حفل أمس الذي نظم لتوزيع جوائز (ماركا)، لأفضل نجوم الدوري في الموسم 2013/14. وحاز رونالدو، في الحفل الذي أقيم في مبنى بلدية مدريد، على جائزتي ألفريدو دي ستيفانو، كأفضل لاعب، وجائزة البيتشيتشي للموسم الماضي عن أهدافه 31 في الدوري الاسباني.

وترأس نائب رئيس نادي ريال مدريد فيرناندو فيرنانديز تابياس الوفد المدريدي في الحفل. وحصد كريستيانو، الذي كان حاز يوم الأربعاء الماضي على جائزة “الحذاء الذهبي”، جائزة البيتشيتشي الثانية له بعد أن كان حاز عليها عن الموسم 2010/2011. إلى جانب ذلك، فإنه العالم الثالث على التوالي الذي يُكرّم فيه البرتغالي كأفضل لاعب في الدوري.

وقال كريستيانو عقب تسلّمه الجائزة: “سيكون من الجيد جدا العودة إلى هنا العام المقبل، وسيكون ذلك دلالة على انني أحسنت العمل. إن هدفي هو الحصول على جوائز جماعية، ولكن أيضا أخرى فردية. أنا أعمل بجهد للحصول على هذه الجوائز”. مضيفا “لكل طريقته في القيام بالأمور. وبالنسبة لي، فإن أكثر من أحب القيام به هو لعب كرة القدم وأريد أن أواصل على هذا النحو لغاية انتهاء مسيرتي الكروية. لن أتعب أبدا. تسألونني إن كنت أشهد أفضل لحظاتي! لقد سألوني هذا من قبل العام الماضي. وربما أنا أشهد بالفعل أفضل حالاتي”.

وتابع “أحاول كل عام تجاوز انجازاتي به في العام السابق، رغم أنه قد يصل يوم لا أستطيع فيه تحقيق ذلك. أنا سعيد جدا في هذه اللحظات، إن الفريق جيد جدا ونحن نتحسن بشكل دائم. إن أرقامي وإحصائياتي جيدة وسأواصل العمل على المنوال نفسه”.

وعبر عن حزنه قائلا: “لن أتسلّم الجائزة من يديّ ألفريدو دي ستيفانو اليوم، وأنا حزين لذلك. إنه اسطورة ولطالما كنت معجبا به. أشعر بالصلة ما معه وذلك يمنحني مزيدا من العزم على مواصلة العمل. لقد تعرّفت إليه عندما وصلت إلى ريال مدريد وقد اكتسب محبّتنا جميعا. لقد كان شخصا استثنائيا”.