الوداد والكوكب في صدارة البطولة الاحترافية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوداد والكوكب في صدارة البطولة الاحترافية

ارتقى فريق الوداد البيضاوي لصدارة البطولة الاحترافية المغربية، عقب تعادله الايجابي امام نهضة بركان ليرتقي الى المركز الأول برصيد 13 نقطة، الى جانب فريق الكوكب المراكشي الذي بدوره خطف فوزا مهما امام اتحاد الخميسات جعله مع فرق المقدمة.
وتميزت الجولة السابعة من البطولة الاحترافية المغربية بنتائج متباينة، حيث سجل فريق النادي القنيطري المفاجأة بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب بطل الموسم الماضي فريق المغرب التطواني بهدف، كما سجل فريق الجيش الملكي المحروم من جمهور فوزا معنويا على حساب حسنية أكادير يوم أمس، بينما واصل الرجاء البيضاوي مسلسل الاخفاق في الدوري بعدما أرغم على التعادل امام أولمبيك خريبكة.
وشهدت بقية المباريات نتائج ايجابية لفرق أخرى، مثل فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي حقق فوزا كاسحا على اولمبيك أسفي الجريح بثلاثية نظيفة، فيما تمكن شباب أطلس خنيفرة من تأزيم وضعية المغرب الفاسي بفوزه عليه بهدفين لواحد، أما شباب الريف الحسيمي فقد تمكن أخيرا من تحقيق ثلاثة نقاط ثمينة أمام الفريق الاحتياطي للفتح الرباطي، الذي يبحث عن بلوغ نهائي كأس العرش.
وفيما يلي نتائج الدورة السابعة:
الرجاء الرياضي – أولمبيك خريبكة 0-0

الدفاع الحسني الجديدي – أولمبيك آسفي 3-0
المغرب التطواني – النادي القنيطري 0-1
إتحاد الخميسات – الكوكب المراكشي 0-1
شباب أطلس خنيفرة – المغرب الفاسي 1 -2
نهضة بركان – الوداد الرياضي 1-1
الجيش الملكي – حسنية أكادير 2- 1
شباب الحسيمة – الفتح الرباطي 1-0

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق