الكاف تحسم في مصير كأس افريقيا اليوم

خالد الغازي
2014-11-03T11:56:41+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكاف تحسم في مصير كأس افريقيا اليوم

أكدت مصادر مطلعة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” على أن اجتماع أمس لأعضاء اللجنة التنفيذية لم يحسم في مصير كأس افريقيا للامم 2015، المقرر تنظيمها بالمغرب مطلع يناير، حيث قرر الأعضاء تأجيل النظر في القرار النهائي الى غاية اليوم الاثنين، بعد لقاء المسؤولين المغاربة بالرباط.
وحسب مصادر فإن الكاف قررت بعث وفد من أعضاء التنفيذية برئاسة عيسى حياتو  الى المغرب يوم غد، للاجتماع مع المسؤولين المغاربة للتوصل لحل يرضي الطرفان، مشيرا إلى أن مسؤولي الكونفدرالية الافريقية، قاموا بمناقشة الطلب المغربي ومقترحات المغرب بشأن تأجيل كأس افريقيا الى غاية يونيو المقبل.
ولم يستطع أعضاء التنفيذية اقناع دول أخرى باحتضان كأس افريقيا عوض المغرب، وتعويض المغرب إلا أن معظم البلدان لم تبد أي موافقة رسمية بشأن الكان، الشيء الذي جعل الكاف تسعى للتوصل الى حل مع المغرب فقط، رغم الاكراهات.

وحسب مصادر جامعية فإن لقاء حياتو اليوم بمسؤولي الجامعة والوزارة الوصية سيحسم في مصير الكأس القارية، والتي من المرتقب أن يتم تأجيلها، إذا أقيمت في المغرب، لكن هناك مؤشرات تفيد بأن الكأس قد تؤجل، خاصة اذا توصل أعضاء الكونفدرالية لاتفاق مع المسؤولين المغاربة حول تاريخ محدد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق