وفاق سطيف بطلا قاريا ويصل لمونديال الأندية بالمغرب

خالد الغازي
2014-11-02T11:31:46+00:00
رياضة
خالد الغازي2 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفاق سطيف بطلا قاريا ويصل لمونديال الأندية بالمغرب

تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري لكأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في شهر دحنبر، عقب احرازه لكأس دوري أبطال افريقيا يوم أمس السبت، في مباراة قوية خرج فيها أيناء خير الدين ماضوي متعادلين مع فريق فيتا كلوب الكونغولي.
وحقق فريق وفاق سطيف اللقب القاري، بفضل نتيجة مباراة الذهاب التي حقق خلالها تعادلا ثمينا بهدفين لمثلهما، مما منح للفريق الجزائري الامتياز، بعدما نجح في كسب تعادل ايجابي أمام جماهيره هدف لمثله.
وصرح قائد وفاق سطيف عماد الملولي، عن سعادته الغامرة بالتتويج الافريقي الذي حققه رفقة زملاءه، مشيرا إلى إستحقاق ممثل الجزائر اللقب لتمثيل الكرة الجزائرية في مونديال الأندية بالمغرب.
وهذا هو اللقب الثاني الذي يتوج به وفاق سطيف على المستوى القاري منذ 26 عاما اثر فوزه في ثمانينات القرن الماضي بكأس الاندية الافريقية ابطال الدوري.
من جهته أكد مدرب الوفاق خير الدين ماضوي أن فريقه لعب بأسلوب جيد، وبحذر لأن الفريق الخصم كان عنيدا، مشيرا الى عزيمة اللاعبين امام السند الجماهيري الكبير الذي حفز لاعبيه لتحقيق اللقب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق