الرئيسية / رياضة / أسباب خسارة برشلونة أمام الريال في الكلاسيكو
barça

أسباب خسارة برشلونة أمام الريال في الكلاسيكو

تمكن ريال مدريد من خطف انتصار مستحق وثمين على حساب غريمه الأزلي برشلونة، وحسن الفريق الملكي لقاء الكلاسيكو بنتيجة 3مقابل هدف، كما ضيع لاعبو الريال العديد من الفرص التي كانت سترفع نتيجة المباراة، التي عرفت حضورا غفيرا من عشاق الريال في سانتياغو برنابيو.
خسارة برشلونة جاءت نتيجة الاختيارات السلبية للمدرب لويس انريكي، حيث أبرزت الصحف الاسبانية أن مدرب الفريق الكتلاني، قام باختيارات غير صائبة، خصوصا باقحامه للمهاجم العائد سواريز في هذا اللقاء المثير، خصوصا أن اللاعب غاب لفترة طويلة عن المباريات، كما قام المدرب انريكي باشراك المدافع جيريمي ماثيو كظهير أيسر عوض ألابا، بالاضافة إلى اشراكه لكل من تشافي وانيستا في بداية المباراة معا، الى جانب غياب ماسكيرانو.
وقد استغل المدرب الايطالي كارلو أنشلوتي، اخطاء غريمه ليخرج منتصرا في هذه المباراة التاريخية. وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، أن الفوز أمام برشلونة مهم جدا، لكنه لم يخف سعادته بأداء فريقه في الكلاسيكو الإسباني.
وقال الإيطالي: “ربما الجميع هنا سعيد بالفوز أمام برشلونة، لكني أنا سعيد بالأداء أكثر من الفوز، اليوم تأكدت من جاهزية البدنية و النفسية للاعبين، وهذا يعد إنجاز كبير للعمل الذي أقدمه في الريال”.