الرئيسية / رياضة / تاعرابت يخلق ضجة في انجلترا ويهاجم مدربه
taarabt

تاعرابت يخلق ضجة في انجلترا ويهاجم مدربه

طفى خلاف بارز بين اللاعب المغربي عادل تاعرابت ومدرب فريق كويز بارك رانجرز هاري ريدناب، بسبب تصريحات المدرب الانتقادية اتجاه تاعرابت، مما جعل باللاعب يخرج عن صمته ويهاجم مدربه بتصريحات مضادة، بعدما اعتبر المدرب عادل لايصلح للعب كرة القدم.
وقال المدرب في تصريحات للصحفيين، “عادل ليس مصابا، بل هو غير لائق للعب مباريات كرة القدم، إنه سمين ولا يمكنه الركض، أنا أركض أحسن منه، أنا أدافع عن اللاعبين الذين يقدمون مجهودا في التدريبات والملعب، والذين يعملون لأجل الفريق، وليس أولئك الذين لا يبذلون أي مجهود”.
ورد تاعرابت من خلال نشر صورته وهو عاري البطن، ليفند تصريحات مدربه ريدناب، بخصوص زيادة وزنه، الشيء الذي اعتبره البعض نهاية مستقبل اللاعب مع الفريق الانجليزي، وقال عادل في في تصريحات نشرتها الحصف الانجليزية، ” أنا لست بدينا كما أوهمت مشجعي كوينز بارك” مضيفا في هجومه على المدرب ” إنه يقضي معظم اوقاته في مكتبه، ولا يشاهد تدربات الفريق إلا مدة 5 او 10 دقائق، فكيف له أن يعرف جاهزية لاعبيه؟”.
وقال تاعرابت بان تدريبات فريق كوينز بارك رانجرز تختلف عن تدجريبات فريق ميلان الايطالي، وهي ليست شديدة واللاعبون لا يمكلون أي دافع”.
ومن المرتقب أن تتخذ ادارة نادي الفريق الالنجليزي اجراءات تأديبية في حق اللاعب المغربي عادل تاعرابت، كما من الممكن ان تفتح تحقيقا في تصريحات بخصوص تداريب الفريق وعدم حضور واشراف المدرب عليها بشكل دائم.