الزاكي يفكر في تغيير برنامجه اذا تأجلت الكان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي يفكر في تغيير برنامجه اذا تأجلت الكان
78147bc71536d1dec4dfd59830c2275d - مشاهد 24

عبر الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي عن أسفه لخبر تقدم المغرب بطلب للاتحاد الافريقي لكرة القدم، من اجل تأجيل كأس افريقيا للأمم المقررة مطلع السنة المقبلة، بسبب اتشار وباء الايبولا في بعض البلدان الافريقية.
وقال الزاكي ” عند سماع الخبر لأول مرة نزل علينا كقطعة ثلج، حيث أننا كنا في قمة الاستعداد لهذه الدورة في ظل التركيز الكبير والطموح الذي يزداد كل يوم من أجل اسعاد المغاربة”.
وأكد الزاكي ان المنتخب الوطني المغربي في الطريق الصحيح، اذا تم الابقاء على موعد البطولة، مشيرا إلى أن تأجيلها سيدفعه لتغيير برنامج المباريات الودية الدولية، وسيفتح المجال لمقابلة منتخبات قوية مثل البرازيل والأرجنتين وايطاليا.
وأضاف الزاكي قائلا ” لقد رفضت في وقت سابق مواجهة المنتخب الأرجنتيني وذلك بسبب ضيق الوقت الذي يفصلنا عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم”، لكن تأجيل النهائيات جعله يعيد التفكير في الاحتكاك بمنتخبات قوية.
وجاء طلب تاجيل كأس افريقيا بتوصية من وزارة الصحة المغربية التي أكدت صعوبة مراقبة ومتابعة جميع الوفود المشاركة، وأيضا الجماهير الافريقية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق