الرئيسية / رياضة / صراع مثير بين مرشحين على رئاسة المغرب الفاسي
c6990070920e6056bf20578a62695606

صراع مثير بين مرشحين على رئاسة المغرب الفاسي

يعرف فريق المغرب الفاسي حربا وصراعا قويا على رئاسة المكتب المسير للفريق، مع اقتراب موعد الجمع العام الاستثنائي المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل، بأحد فنادق فاس.
وأصبح رشيد الوالي العلمينائب رئيس المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي مرشحا وحيدا لرئاسة الفريق، بعدما اعلن المكتب المسير للفريق عبر بلاغ، اكد على ان ادارة النادي توصلت بثلاث طلبات ترشح للجمع العام المقبل، لكل من المراكشي و مكوار اضافة الى الوالي العلمي.
و بعد دراسة الملفات، تم رفض ملف عبد الحق المراكشي لعدم قانونيته حسب نفس البلاغ، فيما سحب مكوار طرب ترشيحه، وظل رشيد الوالي العلمي مرشحا وحيدا لرئاسة الفريق.
وتقدم عبد الحق المراكشي بطعن لدى الاتحاد المغربي لكرة القدم، من اجل الاعتراض على قرار ابعاده من سباق الرئاسة، معتبرا في تصريح لراديو مارس الرياضي، بان ترشيحه قانوني وكان في الآجال القانونية، وباعتراف من الرئيس بناني.
وتسعى الاوساط الفاسية الى انقاذ فريق المغرب الفاسي الذي يعاني منذ الموسم الماضي، أزمة تسيير بسبب الصراعات بين الفرقاء وأعضاء في المكتب مع الرئيس مروان بناني، الذي قرر تدعيم نائبه الوالي العالمي لخلافته على رأس الماص.