المنتخب الألماني ينافس الزاكي على بلعربي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المنتخب الألماني ينافس الزاكي على بلعربي
6682e70d54d74893381a6e2530b53609 - مشاهد 24

دخل مدرب المنتخب الألماني في سباق مع مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي للظفر بخدمات نجم بايرن ليفركوزن كريم بلعربي، وأكد يواكيم لوف اعجابه باللاعب ذو الأصول المغربية، وبأنه يتابع بلعربي منذ مدة في الدوري الالماني.
وقال لوف في تصريحات له لجريدة كيكر الألمانية بأنه يتابع بلعربي منذ مدة وأن اللاعب ضمن إهتماماته حيث من المتوقع أن يتم إستدعائه للمباراة المقبلة للمانشافت ضد بولندا. مضيفا بأن بلعربي لاعب لديه المستوى الذي يخول له اللعب رفقة بطل العالم ، لكنه سيترك له اختيار المنتخب الذي سيلعب له.
ومن المحتمل ان تمارس الصحافة الألمانية ضغطا على اللاعب كريم بلعربي، بالاضافة إلى مدرب ليفركوزن من أجل انضمامه للمنتخب الألماني عوض حمل قميص المنتخب المغربي، مستغلة تألق المنتخب الألماني في كأس العالم وامكانية منح اللاعب فرصة لتحقيق الألقاب مع منتخب المانشافت.
وسبق للزاكي أن التقى كريم بلعربي بألمانيا، وتحدث معه بخصوص الانضمام للمنتخب المغربي في شهر أكتوبر، والمشاركة في المبارتين الوديتين أمام منتخبي كينيا وافريقيا الوسطى، إلا أن خرجة مدرب منتخب ألمانيا تأتي في ظرفية طلب خلالهابلعربي مهلة للرد على عرض الزاكي، الشيء الذي سيجعل اغراءات مدرب منتخب ألمانيا قد تكون لها تأثير على لعب بلعربي للمنتخب المغربي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق