الصفاقسي يسافر في طائرة خاصة الى الكونغو

يسافر فريق الصفاقسي التونسي يوم الجمعة المقبل الى العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن طائرة خاصة، للقاء فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم الاحد المقبل في مباراة عن ذهاب دور نصف نهائي كأس رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم .
ويخوض الصفاقسي تربص تحضيري لهذه المواجهة الهامة، تحت اشراف المدرب الفرنسي فيليب تروسي ، في مقره بعاصمة الجنوب، وسيجري اليوم حصتين تدريبيتين، ثم حصة يوم غد الخميس قبل الاقلاع الى أدغال افريقيا.
و ستكون جميع عناصر الفريق حاضرة في المباراة، بإستثناء اللاعبين طه ياسين الخنيسي و محمود بن صالح اللذان يغيبان بسبب الاصابة.
وسيقود مباراة ذهاب الصفاقسي امام فيتا كلوب الحكم المغربي بوشعيب لحرش الذي سبق أن قاد مباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي بين الترجي والاهلي.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. غارات وقصف مدفعي وعائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب

في اليوم الـ209 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه مناطق في القطاع، في حين خرجت عائلات الأسرى الإسرائيليين في مظاهرة بتل أبيب وأغلقت محور أيالون الرابط بين مدن تل أبيب الكبرى، للمطالبة بإبرام صفقة لإعادة المحتجزين في غزة.

الصحراء المغربية

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أرباب المقاهي يردون على رئيس مجلس المنافسة

استنكرت الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، الخرجة الإعلامية الأخيرة لرئيس مجلس المنافسة، الذي أعلن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *