مورينيو: صلاح معنا للمستقبل وليس لدورى الأبطال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مورينيو: صلاح معنا للمستقبل وليس لدورى الأبطال
31a4faa1393284941a0a77ff3faf2c17 - مشاهد 24

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى سعادته بالتعاقدات التى قام بها النادى اللندنى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
وأكد مورينيو على أن هذه التعاقدات تمثل مستقبل الفريق فى إشارة منه إلى النجم المصري محمد صلاح القادم من بازل السويسرى والصربى نيمانيا ماتيتش المنتقل من بنفيكا.
وأوضح خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه غدا أمام ويست هام ضمن الأسبوع ال23 من الدورى الإنجليزى الممتاز أن كل ما يشغله الموسم الحالى بخلاف المنافسة على الألقاب المحلية ودورى أبطال أوروبا  هو بناء فريق قوى قادر على المنافسة على مختلف الجبهات فى المواسم المقبلة.
وقال: “نحن نعلم أنه لا يمكن ان يلعب كلا من ماتيتش وصلاح في دوري أبطال أوروبا، ولكن اولويتنا هذا الموسم هو مستقبل فريقنا”.
وتابع: “نحاول الحفاظ على شكل جيد وسير الأمور بشكل طبيعي، ولكن هدفنا الرئيسي هذا الموسم هو بناء فريق”.وأضاف: “سعيد بالكيفية التى تصرف بها النادى فى فترة الانتقالات الشتوية والتى حققت التوازن المطلوب للفريق”.
 وينتظر أن يغيب صلاح عن مواجهة الغد بسبب عدم إكتمال تصاريح العمل الخاصة بدخوله الأراضى الإنجليزية.
 يذكر أن تشيلسى حصل على خدمات صلاح لمدة خمسة أعوام ونصف دون الكشف عن الراتب الذى سيتقاضاه اللاعب من “البلوز”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق