الرئيسية / رياضة / زيدان: هدفنا تسجيل الأهداف و حسم المباريات

زيدان: هدفنا تسجيل الأهداف و حسم المباريات

أكد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد على أنه يسعى لتصحيح بعض الأخطاء التى وقع بها الفريق في الكلاسيكو أمام برشلونة ضمن مسابقة الليغا الإسبانية , ومن أبرز هذه الأخطاء هي عدم ترجمة الفرص الى أهداف في مرمى الخصم.

وقال زيدان خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم قبل لقاء “لاكورونيا” ” صحيح يمكن القول أننا نضيع الكثير من الفرص , لكن الأمر لا يُشعرني بالقلق , سوف أكون قلق في حال لم يصنع الفريق فرص للتسجيل ”، مضيفا أن كل تركيزه موجه نحو مباراة ديبورتيفو لاكورونيا , من أجل تحقيق النقاط الثلاث .

وأضاف ” مع كل الفرص التي نحصل عليها علينا تسجيل المزيد من الأهداف و حسم المباريات , هذا ما سنسعى لتصحيحه , لا ندري ما الذي ينتظرنا في المباريات القادمة , لكن ليس لدي أدنى شك في أننا نقوم بعمل جيد ” .

وواصل ” لو يُلعب الكلاسيكو مرة أخرى لن أغير شيء , صحيح نتحمل الاخطاء و أنا أول شخص , كما نتحمل مسؤولية المُخاطرة التي قمنا بها في النهاية , الإنتقادات أحيانا تمنحك القوة للمواصلة , و كل تفكيرنا على مباراة الغد ” .

وأختتم حديثه ” رافائيل فاران سعيد بتعافيه من الإصابة هو لا يشعر بالألم و غداً سوف يكون في قائمة المباراة , لست السبب في تجديد عقد أيسكو و لم تصلني أخبار عن هذا الأمر , لكن كما قلت أتمنى بقاءه هنا لعدة مواسم أخرى ” .