الرئيسية / رياضة / لزعر يصعد لدوري “البريميرليغ” الممتاز
أشرف لزعر

لزعر يصعد لدوري “البريميرليغ” الممتاز

حقق الدولي المغربي أشرف لزعر رفقة فريق نيوكاستل يونايتد الصعود للدوري الانجليزي الممتاز رسميا، بعدما تمكن فريقه من تحقيق الفوز على حساب ضيفه فريق بريستون لحساب الجولة ال44 من مسابقة دوري الدرجة الأولى.

وحسن فريق نيوكاستل بطاقة الصعود الثانية بشكل مباشر، إلى جانب فريق بريثون أن الذي حقق بدوره الصعود لدوري “البريميرليغ”، حيث تمكن نيوكاستل من حصد مكافأة مالية تصل ل127 مليون دولار بعد عودته للقسم الممتاز.
يذكر ان الدولي المغربي أشرف لزعر تمكن من المشاركة في أربع مباريات فقط رفقة فريقه في الدوري، وخاض مبارتين كلاعب أساسي في كأس الرابطة الانجليزية المحترفة، وثلاث مباريات في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.
وقد تمكن الفريق الانجليزي من تحقيق العودة إلى الدوري الممتاز بعدما جلب المدرب الاسباني رافاييل بينيتز الذي تولى مهمة الاشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الماضي، ووضع هدفه الصعود للقسم الممتاز مع نهاية الموسم الحالي.

وسيكون الدولي المغربي أشرف لزعر امام فرصة كبيرة لفرض وجود في الموسم المقبل، من أجل ضمان عودته مرة اخرى للمنتخب الوطني، خاصة أن مباريات “البريمرليغ” تحظى بمتابعة اعلامية كبيرة.

يذكر ان لزعر خرج من حسابات الناخب الوطني هيرفي رونار قبل كأس افريقيا للأمم بالغابون، حيث فضل الناخب الفرنسي الاعتماد على حمزة منديل وفيصل الهراس في الجهة اليسرى.