الرئيسية / رياضة / الركراكي : فريق الفتح يسير في الطريق الصحيح

الركراكي : فريق الفتح يسير في الطريق الصحيح

أكد المدرب وليد الركراكي على أن مباراة الفتح أمام أولمبيك أسفي كانت صعبة وقوية على الطرفين، مبرزا أن فريقه أهدر الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل والتي كانت ستمكن فريقه من خوض المواجهة بسهولة من البداية.

وأضاف  الركراكي ان النتيجة إيجابية بالنسبة له ولفريقه الذي تمكن من الحصول على 3 نقاط ثمينة، مكنته من رفع رصيده إلى 30 نقطة، والتي ستمح للاعبيه بأخذ قسط من الراحة،  في انتظار خوض المبارتين المؤجلتين لفريقه.
وأوضح أن فريقه امام 7 مباريات قوية في مسابقة البطولة الاحترافية، منها 4 لقاءات حاسمة وقوية، متمنيا أن يستعيد العناصر الغائبة بسبب الاصابة، بعد عودة أيوب سكومة ومحمد فوزير، في انتظار عودة أس مانداو والناهيري وخاليص، مشيرا إلى أن فريقه يعاني خلال الموسم الحالي من كثرة الاصابات التي لحقت العديد من العناصر الأساسية.

وقال إن مباراة أولمبيك أسفي كانت مناسبة بالنسبة له لإشراك اللاعبين الشباب، مثل أيمن ماجد ذو22 سنة، ومحمد سعود ونايف أكرد ومروان الودني وبدر بولهرود وبطاش ويوسوفا وأدم نفاتي، حتى يتمكنوا من كسب التجربة مع بقية العناصر الأخرى مثل الباسل وسكومة والجاليسي.
واعتبر مدرب الفتح ان إشراك اللاعبين الشباب في مباريات البطولة الاحترافية، يصب في مصلحة الفريق وذلك من أجل إتاحة الفرصة لهم حتى يتمكنوا من كسب الثقة، مؤكدا على أن مشروعه في الفريق هو تشبيب الفريق وتكوين الخلف للمستقبل.

وتابع أن المرور لدور المجموعات في مسابقة كأس الكاف شيء مهم بالنسبة له، مشددا على ضرورة الاستمرار في نفس المستوى والعمل، من أجل خوض بقية مباريات البطولة الاحترافية بمعنويات عالية قصد البحث عن المزيد من النتائج الايجابية.