الرئيسية / رياضة / راموس يضع زيدان في ورطة قبل لقاء “الديبور”
راموس

راموس يضع زيدان في ورطة قبل لقاء “الديبور”

وضع مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس مدربه زين الدين زيدان في ورطة حقيقية، قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا بعد غد الأربعاء ضمن الجولة الـ34 من الليغا، وذلك بعد الطرد الذي تحصل عليه أمام برشلونة.

وقال صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في تقرير له إن ” زين الدين زيدان أمام صُداع اختيار الدفاع في ملعب ريازور المُعقد تاريخياً على ريال مدريد و الذي انهزم فيه برشلونة هذا الموسم , ضد ديبورتيفو زيدان لديه ناتشو و فاران العائد حديثاً من الإصابة ” .

وأضافت الصحيفة أن ” مواجهة ديبورتيفو لا تقبل القسمة على اثنين لريال مدريد الذي يريد الفوز بالليغا , في حال عدم جاهزية فاران سيكون كاسيميرو قلب الدفاع الثاني لإمكانياته في هذا المركز لكن قد لن يكون الخيار الوحيد لزين الدين زيدان ” .

وتابعت أن ” لقاء الكلاسيكو لعب خلاله اللاعب كوفاسيتش في قلب الدفاع وهو أمر قد يدفع زيدان للتفكير في الكرواتي بالرغم من كون الأمر مُستبعد , الحل الأخير هو الكاستيا , فقد يفكر زيدان في إستدعاء أحد لاعبي الكاستيا للتواجد في ريازور ” .

يذكر ان ريال مدريد فرط في صدارة الليغا، عقب الخسارة أمس أمام برشلونة في البرنابيو، حيث تراجع الفريق الى المركز الثاني برصيد 75 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر , مع العلم أن ريال مدريد لديه لقاء مؤجل أمام سيلتا فيجو .