الرئيسية / رياضة / برشلونة يسعى لخطف نجم ريال مدريد
إيسكو

برشلونة يسعى لخطف نجم ريال مدريد

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن المستقبل الغامض للاعب ألاراكون إيسكو مع ريال مدريد، في ظل عدم تجديد عقده مع إدارة النادي الملكي، وتلقيه العديد من العروض واهتمام اندية أخرى بخدماته، أبرزها فريق برشلونة الذي دخل على الخط من أجل التعاقد معه، إلى جانب أندية الدوري الانجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة ” ميرور ” البريطانية الشهيرة في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، بأن إيسكو وضع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليغ ” في حالة تأهب قصوى،  وذلك في انتظار قراره النهائي بشأن مستقبله .

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن أرسنال وتشيلسي وتوتنهام يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب في نهاية الموسم الحالي , كما أن فريق برشلونة الإسباني ضمن الأندية المهتمة وبقوة في التعاقد مع اللاعب في حال رحيله .

وكان إيسكو قد أثار الجدل حول مستقبله قائلاً ” أنا هادىء جداً , ما يشغلني حالياً هو الحصول على المزيد من الدقائق مع الفريق , أنا سعيد هنا و سوف أكون هنا لعدة سنوات , قبل نهاية الموسم سنتخذ القرار بخصوص مستقبلي ” .

يذكر أن إيسكو ألاركون البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنضم الى صفوف فريق ريال مدريد في عام 2013 قادماً من نادي ملقا الإسباني مقابل 30 مليون يورو، ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع النادي الملكي حتى 30 يونيو 2018.