الرئيسية / رياضة / انفراد.. حسبان خارج أسوار الرجاء البيضاوي
حسبان

انفراد.. حسبان خارج أسوار الرجاء البيضاوي

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24 ” ان سعيد حسبان قرر مغادرة منصبه كرئيس للرجاء الرياضي، وفسح المجال أمام رئيس جديد قادر على إخراج الفريق من الأزمة المالية.

وحسب المصادر ذاتها فإن حسبان يعتزم تقديم استقالته، خلال الجمع العام الاستثنائي الذي من المقرر ان ينعقد في الأسبوع المقبل، لتكوين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون النادي الى غاية انتخاب مكتب مسير جديد. وقد عقد الكاتب العام حسن السنيني اجتماعا مع المنخرطين، مساء اليوم الأحد، حيث تم التوصل لاتفاق يقضي بعقد جمع عام استثنائي في الأيام المقبلة، ووضع الترتيبات اللازمة لعقد هذا الجمع، بحضور الرئيس حسبان، الذي يتلقى العلاجات في إحدى المصحات الخاصة، بعدما تعرض لحادثة سير أمس السبت في الدار البيضاء.

و أجمع منخرطو النادي خلال لقائهم بالسنيني، على ضرورة إخراج الفريق من الوضعية الحالية، من خلال منح المسؤولية لإدارة جديدة قادرة على تحمل المسؤولية وحل المشاكل العالقة، بهدف تحقيق الاستقرار والحفاظ على المكتسبات والنتائج التي يحققها اللاعبون في البطولة الإحترافية.

ومن المنتظر ان يتم اختيار رئيس جديد للرجاء، من بين الرؤساء السابقين، اذ يظل عبد السلام حنات الأبرز لخلافة حسبان، خصوصا انه يحظى بدعم من غالبية المنخرطين في النادي.