الرئيسية / رياضة / رونار يشيد بأداء اللاعبين في “الكان”
هيرفي رونار

رونار يشيد بأداء اللاعبين في “الكان”

أشاد الناخب الوطني هيرفي رونار بالمستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني في مباراة مصر، من أجل الجماهير المغربية، معبرا عن افتخاره بالمجهودات التي بدلوها فوق أرضية ملعب “بور جونتيي” الذي لايصلح للكرة.

وأضاف رونار أن لاعبي المنتخب الوطني قدمو أداء متميز في مواجهة فريق مصري إستثمر خبرته الإفريقية ورجح كفته على أرضية ملعب سيئة لا تسمح بتقديم الأفضل . وقال “كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وستلعب على تفاصيل صغيرة ضربة ركنية أو ضربة خطأ وعلى أرضية ملعب سيئة ، هنيئا للمنتخب المصري الذي قدم أداءا جيدا على ملعب سيء”.

وأكد على أنه سيحاول الاستفادة من الخسارة وتصحيح الأمور داخل المنتخب الوطني، قائلا “في بعض الأحيان يجب أن تنهزم كي تتعلم من أخطائك وتبني عليها أشياء أكثر إيجابية وتصبح أكثر تماسكا في اللحظات المفصلية كما حدث في الضربة الركنية”.
وعبر الناخب الوطني عن أسفه العميق والكبير للإقصاء، وعدم قدرته على إسعاد الجمهور المغربي الذي كان يراهن على الوصول لدور النصف النهائي.

ودعا الجمهور المغربي لمساندة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، والتي ستعرف مباريات مهمة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

loading...