الرئيسية / رياضة / زيدان : مباراة مالقة فرصة للعودة لسكة الانتصارات
زيدان

زيدان : مباراة مالقة فرصة للعودة لسكة الانتصارات

برز المدرب زين الدين زيدان في ندوة صحفية اليوم الجمعة، تحدث فيها عن المواجهة التي سيخوضها النادي الملكي يوم غد السبت أمام فريق مالقة، لحساب الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الاسباني “الليغا”.

وأكد زيدان على أن مباراة الغد أمام الفريق الأندلسي فرصة لتغيرر الأجواء الموجودة داخل النادي، بعد الهزيمتين الأخيرتين، مشيرا إلى ان جميع اللاعبين جاهزون لخوض هذه المواجهة بحثا عن نقاط الفوز.
وأوضح زيدان أنه يسعى لتحسين وضعية الفريق، والاستمرارية في المستوى الجيد، معتبرا ان الهزيمة الماضية سوى عقبة سيتم تجاوزها والعودة من جديد لسكة الانتصارات من أجل إرضاء الأنصار والحفاظ على الريادة.

وقال “علينا تقديم كل شيء في كل مباراة،  لا يوجد شيء إسمه لا مجال للخطأ،  الضغط أمر أشعر به منذ أن أصبحت مدرب لريال مدريد، و هو لا يُخيفني بل يجعلني أقوى”.
ودافع زيزو عن الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو، بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من قبل أنصار الفريق، معتبرا أن ما يقال عن اللاعب كلام غير عادل، لأنه لاعب محترف ويقدم لك ما لديه في الملعب.
وأشار إلى أن رونالدو دائما بدوره يتلقى الانتقادات وهو معتاد على ذلك، مؤكدا على أنه يركز حاليا على مباراة مالقة، مؤكدا على أن كريستيانو في حالة جيدة ودائما ما يصنع الفارق في بعض المباريات.

loading...