الرئيسية / رياضة / موقع جزائري: “منتخب “الخضر” صار شبحا لما كان عليه سابقا”
منتخب "الخضر"
من مباراة الفريقين الجزائري والتونسي بكأس إفريقيا 2017

موقع جزائري: “منتخب “الخضر” صار شبحا لما كان عليه سابقا”

“إنها خيبة أمل كبيرة”. هكذا علق موقع Algérie Focus على الهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها منتخب “الخضر” على يد غريمه التونسي يوم أمس الخميس برسم الجولة الثانية عن المجموعة “ب” بكأس إفريقيا للأمم المقامة بالغابون.

واعتبر الموقع أن المنتخب الجزائري اقترف أخطاء هواة لا يصح ارتكابها في مستوى مثل كأس إفريقيا، بعد أن ساهمت ركلة جزاء وهدف ضد المرمى في منح منتخب “نسور قرطاج” الانتصار على حساب “الخضر”.

وأضاف الموقع أن المشجعين الجزائريين يشعرون “بالاشمئزاز” وأن لاعبي منتخب “الخضر” كان غائبين تماما من دون أي انسجام في اللعب والكثير من الكرات المفقودة بصورة بليدة داخل منتصف الملعب، في الوقت الذي غابت فيه الفعالية على خط الهجوم وبدا الإجهاد على محرز، في حين لم يظهر بنطالب وقديورة وبراهيمي بمستوى يذكر.

على صعيد مماثل، جاء أداء إسلام سليماني، مهاجم الفريق، صادما، حيث لم يستطع إزعاج الدفاع التونسي، في حين كان يجب انتظار دخول سفيان هاني، متوسط ميدان أندرلخت البلجيكي، لكي يتم تقليص الفارق عبر تسديدة جميلة.

وعلى غرار المباراة السابقة ضد زيمبابوي، يتابع الموقع الجزائري، استفاق منتخب “الخضر” في الدقائق الأخيرة من المباراة من أجل تعويض ما فاته، مضيفا أن المنتخب فرط في ثلاث نقط ثمينة.

للمزيد: تونس تنتصر على الجزائر وتقترب من التأهل

loading...