الرئيسية / رياضة / لويس إنريكي يكشف مستقبله مع برشلونة
لويس إنريكي

لويس إنريكي يكشف مستقبله مع برشلونة

نشر موقع فريق برشلونة الرسمي على شبكة الأنترنت، نص الحوار الذي أجراه مع مدرب النادي لويس إنريكي، والذي تحدث فيه عن مستقبله مع النادي وعبض الأمور المتعلقة بالفريق.

وأكد لويس إنريكي على أن فريق برشلونة مازال داخل مسابقة الليغا، ويمكن له تغيير الوضع في مرحلة الإياب، مشيرا إلى أن الفترة الماضية انتهت بالنسبة له، ولابد من التفكير في المرحلة المقبلة.
وأوضح إنريكي أن إدارة النادي تقف معه في الفترة الحالية، لكنه لا يعلم إذا ما سيظل على رأس الطاقم التقني لفريق برشلونة أم أنه سيرحل إلى وجهة أخرى، مشيرا إلى أن كل الامور سوف تتضح مع نهاية الموسم الحالي.

وقال “اللوتشو” ” في الحقيقة يمكنني القول أن هناك متسع من الوقت للحديث عن تجديد عقدي مع النادي , والنادي يعمل بشكل جيد , أن لم أبقى هناك مع النادي قد أكون في مكان آخر ” .
وتحدث عن مستقبل بعض اللاعبين في الفريق، منتقدا المستوى الذي ظهر به اللاعب فيدال خلال الموسم الحالي، مما جعله خارج اختياراته، لكن عاد وأكد على أن الباب مفتوح امامه إذا ظهر بشكل جيد مثل مباراة بروسيا.

وأشاد إنريكي بالصفقات التي أربمها خلال الصيف الماضي، معتبرا أن اللاعب الشاب دينيش سواريز هو خريج مدرسة برشلونة، وقد خاض تجارب ناجحة في أندية أخرى، كما اعتبر صفقات كل من الفنرسي ديني وسيلسين وغوميز صفقات ناجحة في النادي.