الرجاء يتعادل مع اسبانيول في مباراة ودية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الرجاء يتعادل مع اسبانيول في مباراة ودية
f7f90d519532d04f49f9d0946d699de2 - مشاهد 24

تعادل فريق الرجاء البيضاوي المغربي مع ضيفه إسبانيول برشلونة بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت بينهما قبل قليل، على أرضية مركب محمد الخامس  بمدينة الدار البيضاء، بحضور أزيد من 55 ألف متفرج من جماهير الرجاء.
 قدم فريق الرجاء المغربي أداءا محترما أمام فريق إسبانيول الذي وجد صعوبة كبيرة في مجاراة إيقاع النسور الخضر الذين افتتحوا حصة التسجيل في الدقيقة 34 من رأسية رائعة للعميد اسماعيل بلمعلم، قبل أن يتمكن الفريق الإسباني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 43، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل هدف لمثله بين الفريقين.
في الشوط الثاني، واصل الفريق الأخضر سيطرته الميدانية و احتكاره للكرة في الوقت الذي اعتمد فيه الإسبان على المرتدات الهجومية التي كانت تكتسي في بعض الأحيان طابع الخطورة، إلا أن الحارس الرجاوي العسكري كان بالمرصاد لمهاجمي إسبانيول، و قد أجرى المدرب عبد الحق بنشيخة العديد من التغييرات في تشكيلة الرجاء لإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين لإبراز مؤهلاتهم.
وانتهت المباراة بنتيجة التعادل 1-1 بين نسور الرجاء وفريق اسبانيول برشلونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق