الرئيسية / رياضة / لاعبان جديدان في أجندة ريال مدريد الصيفية
ريال مدريد

لاعبان جديدان في أجندة ريال مدريد الصيفية

يستعد فريق ريال مدريد لتعزيز صفوفه بلاعبين اثنين خلال فرتة الانتقالات الصيفية الحاليةذ، وذلك حسب تقرير نشره موقع “ديفنساسنترال” المقرب من النادي الملكي اليوم الأربعاء.
وحسب الموقع فإن ريال مدريد بعدما تمكن من استعادة المهاجم ألفارو موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، قرر دخول الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز خط الوسط بلاعب أو لاعبين قادرين على تقديم الدعم والاضافة لخط الوسط.
ويوجد اللاعب البرتغال أندري غوميز على رأس القائمة، حيث أكد الموقع أن الريال يسعى للتوصل لاتفاق مع فريق فالنسيا من أجل ضم غوميز خلال فترة الانتقالات الحالية، مقابل 65 مليون يورو، مشيرا إلى أن المفاوضات الجارية يمكن أن تسفر عن اتفاق نهائي.
ويأتي اللاعب الألماني الشاب لوري ساني كخيار ثاني، إذ ان ريال مدريد مازال يلاحق هذا اللاعبن منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقد كشف والد اللاعب سليمان ساني أن البنه تلقى عرضا مهما من ريال مدريد وهناك مفاوضات متقدمة مع نادي شالكه في الموضوع.
ويعتبر ماركوس لورينتي أحد الخيارات البديلة لدى المدرب زين الدين زيدان، الذي قرر ضم لاعب الفريق الثاني “الكاستيا” لمعسكر الفريق في كندا، حتى يتأقلم مع الأجواء، ويكون مستعد للمشاركة في بعض المباريات الودية التي سيجريها الريال.