الرئيسية / رياضة / لويس إنريكي في ورطة قبل بداية معسكر برشلونة
لويس إنريكي

لويس إنريكي في ورطة قبل بداية معسكر برشلونة

وجد المدرب لويس انريكي نفسه في وضع صعب، في بداية المعسكر الاعدادي للفريق الكتالوني والذي انطلق اليوم الأربعاء تحضيرا للموسم المقبل. حيث وجد المدرب “اللوتشو” نفسه امام عدة غيابات كبيرة في صفوف اللاعبين الذين لم يلتحقوا بالمدينة الرياضية.
وأفادت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن انريكي يوجد في مشكلة كبيرة بسبب تواجد عشرة لاعبين فقط في المركز، وهم الذين حضعوا للكشف الطبي قبل المشاركة في الحصص التدريبية. ومن بين اللاعبين الذين حضروا لمقر النادي كل من لويس سواريز، منير الحدادي، سيرجي روبيرتو، أدريانو كوريا، أليكس فيدال، دينيس سواريز، خوردي ماسيب، جيريمي ماثيو، ألين خاليلوفيتش وسيرجي سامبر.
ويعرف فريق برشلونة غيابات وازنة، في صفوف اللاعبين الذين شاركوا في بطولتي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا، في مقدمتهم ميسي ونيمار، بالاضافة للاعبين الذين سيشاركون في الألعاب الأولمبية المقبلة.
وسوف يعود ميسي للمشاركة في تداريب برشلونة خلال شهر غشت المقبل، بعدما قررت إدارة النادي منحه عطلة خاصة حتى يستعيد عافيته ويبتعد عن ضغوطات الجماهير والاعلام.
يذكر أن فريق برشلونة جدد عقدي اللاعبين منير الحدادي وسيرجي سامبر، واستعاده لاعبه مارتن مونتويا بعدما قضى فترة اعارة ضمن فريق ريال بيتيس.