الرئيسية / رياضة / رشيد الطاوسي يحسم في القائمة النهائية للرجاء
رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي يحسم في القائمة النهائية للرجاء

من المنتظر أن يحسم المدرب رشيد الطاوسي في القائمة النهائية للرجاء البيضاوي يوم غد الثلاثاء، قبل الدخول في معسكر إعدادي مغلق في مدينة إيفران في الأسبوع المقبل استعدادا للموسم الرياضي المقبل.
وقد وضع الطاوسي قائمة اللاعبين المتخلى عنهم والذين سيغادرون الفريق في الفترة المقبلة، بعدما أصبحوا خارج حساباته لعدة اعتبارات من أبرزها شروطهم المادية بالاضافة إلى تراجع مستوى بعضهم.
وتتكون قائمة المغادرين لقلعة الرجاء من المدافع محمد أوال الذي سينتقل لفريق الترجي التونسي، وكريستيان أوساغونا وأحمد جحوح وسفيان كادوم وأنس السوداني وعبد الكبير الوادي، بالاضافة لعناصر أخرى لم يتم الحسم في مستقبلها مع النادي.
وقررت إدارة النادي إجراء فحوصات طبية للاعبين الذين سيعتمد عليهم الطاوسي، للمشاركة في التربص الاعدادي المقبل بهدف الوقوف عند الحالة الصحية لكل لاعب على حدى من أجل خوض التربص بدون مشاكل صحية، لاسيما أن التداريب ستجرى في مناخ مرتفع عن سطح البحر والذي تقل فيه نسبة الأوكسجين.
وسيخوض فريق الرجاء مبارتين وديتين أمام إتحاد طنجة في شهر غشت المقبل استعدادا للموسم المقبل، كما سيجري بعض المباريات الودية الأخرى مع بعض الفرق الوطنية.
يذكر أن الأزمة المادية التي يعيشها الفريق، دفعت رئيس الرجاء سعيد حسبان لإلغاء المعسكر الاعدادي الذي كان مبرمجا في الديار الاسبانية، حيث قرر الاكتفاء بتربص محلي في أرض الوطن، بإتفاق مع المدرب الطاوسي.