الرئيسية / الرئيسية / رونار يطالب الجامعة بحل قضية أدريان ريغاتان
أدريان ريغاتان

رونار يطالب الجامعة بحل قضية أدريان ريغاتان

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الناخب الوطني هيرفي رونار تحدث مع رئيس الجامعة فوزي لقجع ، في موضوع لاعب فرق تولوز الفرنسي أدريان ريغاتان، الذي يعاني من مشكلة عدم توفره على وثائق إدارية تسهل له الحصول على جواز سفر مغربي.

وأضافت المصادر أن رونار طلب من الجامعة التدخل قصد  فسح المجال أمام ريغاتان لحمل قميص المنتخب الوطني، وهو ما جعل رئيس الجامعة لقجع يقوم بتكليف إدريس لكحل المسؤول الاداري للمنتخب الوطني، بتسوية هذا الموضوع في أقرب وقت قصد استدعاء ريغاتان في المباراة المقبلة للأسود أمام ساوتوني.

ويأتي استدعاء ريغاتان بعد تألقه هذا الموسم رفقة فريق تولوز إلى جانب عز الدين مشاش الذي مازال مترددا في حمل قميص المنتخب، الشيء الذي دفع برونار لفسح المجال أمام أدريان من جديد، بعدما سبق له ان لعب للفريق الوطني في عهد رشيد الطاوسي. إلا أنه وجد صعوبات كبيرة في الحصول على الجنسية و جواز سفر  بسبب عراقيل إدارية.

ويسعى رونار لفسح المجال أمام عناصر أخرى من أجل خلق التنافسية في المنتخب الوطني، بعدما ظهر بعض اللاعبين بمستوى متوسط وضعيف خلال المباراة السابقة التي جمعت المنتخب بمنتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم.

من ناحية أخرى سيخوض المنتخب الوطني، مباراة ودية أمام منتخب افريقي، سيتم التعرف عليه بعد إجراء قرعة دور المجموعات من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا.