الرئيسية / رياضة / البرتغال تؤزم وضعيتها في المجموعة السادسة بتعادلها أمام النمسا
البرتغال

البرتغال تؤزم وضعيتها في المجموعة السادسة بتعادلها أمام النمسا

لم يتمكن منتخب البرتغال من تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل للدور الثاني حين اكتفى بالتعادل السلبي أمام نظيره النمساوي، مساء اليوم، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السادسة لأمم أوروبا 2016 المقامة بفرنسا، في لقاء شهد اهدار نجم البرتغال الأول كريستيانو رونالدو لركلة جزاء ليكون التعادل الثاني لبلاده بالبطولة.

واستحوذ المنتخب البرتغالي على مجريات اللعب طوال مجريات اللعب وأهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة لتسجيل الأهداف خاصة كريستيانو رونالدو الذي أهدر ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة و السبعين مضيعا فرصة تمينة لمنتخبه للانقضاض على صدارة المجموعة.

وقدم المنتخب النمساوي أداء دفاعيا جيدا وتمكن من إيقاف كافة مفاتيح لعب المنتخب البرتغالي ليحصل على أول نقطة له في البطولة ليجدد آماله في التأهل لدور الستة عشر.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث فيما حقق منتخب النمسا أول نقطة له في البطولة وبقي في المركز الرابع والأخير.

وكان منتخب المجر قد واصل تصدره للمجموعة حيث تعادل مع منتخب أيسلندا 1 / 1 في وقت سابق من اليوم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أيلسندا.

ويلتقي منتخبا البرتغال والمجر في الجولة الأخيرة مع من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل فيما يخوض منتخب النمسا مباراته أمام  أيسلندا في نفس التوقيت.