الرئيسية / الرئيسية / الرجاء البيضاوي خارج الميركاتو الصيفي الحالي
الرجاء البيضاوي

الرجاء البيضاوي خارج الميركاتو الصيفي الحالي

يعيش فريق الرجاء البيضاوي أزمة أخرى مع نهاية الموسم الحالي، وإعلان الرئيس محمد بودريقة رحيله من رئاسة النادي، مما جعل الأخضر خارج دائرة المنافسة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخلت أندية بارزة الميركاتو الصيفي منذ البداية، سيما أندية الوداد والجيش والفتح التي قامت بتعاقدات مهمة، وذلك بهدف انتداب أفضل اللاعبين في الموسم الحالي، سواء المنتمين لأندية البطولة الاحترافية أو للقسم الوطني الثاني أو من الخارج.

ففريق الوداد الغريم التقليدي للرجاء البيضاوي، قام بالتعاقد مع الظهير الأيسر لفريق المغرب التطواني أنس المرابط في صفقة مهمة بعقد يمتد لثلاثة مواسم، إلى جانب صفقة شيكاتارا النيجيري، ويقترب من ضم اللاعبان عبد العظيم خضروف والمدافع أبرهون.

وقد قرر بودريقة عقد جمع عام إستثنائي يوم 19 يونيو الحالي من أجل انتخاب رئيس جديد خلفا له، معلنا في لقاء صحفي عن رغبته في الرحيل وفسح المجال أمام التغيير لأجل مصلحة النادي الاخضر.

ويعيش الرجاء على وقع أزمة مادية وعجز مالي وصل لحدود مليار و800 مليون سنتيم، الشيء الذي يعد سببا رئيسيا في غيابه عن سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي من المؤكد أن الصلاحية فيها ستعود لخليفة بودريقة القادم .