الرئيسية / الرئيسية / إبراهيم البزغودي يقترب من نادي الجيش الملكي
إبراهيم البزغودي

إبراهيم البزغودي يقترب من نادي الجيش الملكي

فتحت إدارة نادي الجيش الملكي مفاوضات جادة مع فريق أولمبيك خريبكة لضم صانع ألعاب الفريق إبراهيم البزغودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدمت إدارة الفريق العسكري بقيمة مالية مهمة إلى إدارة الأولمبيك من أجل السماح للاعب بالإنتقال إلى صفوفه خاصة ان عقده مستمر لموسمين إضافيين، مما قد يذر على الإدارة قيمة مالية مهمة.
ويعد البزغودي من أفضل اللاعبين في البطولة الاحترافية، وقد كان له دور كبير في إحراز الفريق للقب كأس العرش في السنة الماضية، كما ساهم في بقاء النادي بالبطولة الاحترافية.
وتحاول إدارة الجيش تعزيز الفريق خلال الفترة الحالية، بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في مسابقة كأس الأندية العربية، بعدما احتل المركز الرابع في الترتيب العام للدوري وراء اتحاد طنجة والوداد والفتح.
وقد سبق للجيش أن تفاوض مع البزغودي في الموسم الماضي، لكن بسبب رفض المدرب السابق أحمد العجلاني، تعثرت المفاوضات وقام اللاعب بتجديد عقد مع الفريق لثلاث مواسم.

وجاء اهتمام النادي العسكري باللاعب الخريبكي، بطلب من المدرب عبد المالك العزيز الذي طالب بضرورة التعاقد معه، من أجل تعزيز الفريق بعناصر أكثر فعالية لدخول منافسة الموسم المقبل بقوة.