الرئيسية / رياضة / القضاء الإسباني قد يدفع ميسي للرحيل!
ميسي

القضاء الإسباني قد يدفع ميسي للرحيل!

قالت تقارير إعلامية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يفكر في الرحيل عن إسبانيا، بعدما ازدادت الملاحقات القضائية ضده إلى جانب والده بتهمة التهرب الضريبي.

وبسبب اتهامات الإدعاء العام للمحكمة للنجم الأرجنتيني، واعتباره  مثل “رئيس عصابة يخطط لكل شيء دون أن يكون له أي تدخل مباشر”، أصبحت الأمور تزداد تعقيدا مما قد يدقع اللاعب للحسم في مصيره بإسبانيا.
ومازال ميسي يدرس جميع الخيارات مع عائلته ودفاعه، من أجل الخروج من الورطة، خاصة أن والده قد يكون عرضة لحكم قضائي ب18 شهرا، إلى جانب غرامات مالية.
الكثير من المتتبعين يرون أن الطريقة التي تدار بها المحاكمة قد تدفع ليونيل للهروب من هذه القضايا والخروج من إسبانيا، حيث سيكون الحل هو إنهاء علاقته مع برشلونة.
وقد تلقى ميسي عروضا مغرية من عدة أندية أوروبية كبيرة، مثل مانشستر يونايتد والسيتي، إذ من الممكن ان يستغل فريق اليونايد هذه القضايا للتعاقد مع ميسي بعدما فشل في إستعادة رونالدو.
كما ان مانشستر سيتي يسعى بدوره لضم الأرجنتيني إلى صفوفه، لاسيما بعد مجيء المدرب غوارديولا الذي تربطه علاقة جيدة مع أفضل لاعب في العالم.
من جهتها تحاول إدارة برشلونة بدورها قطع الطريق على المتربصين بنجم الفريق، وذلك عبر مفاوضاتها تمديد عقده لأطول فترة ممكنة مع امتيازات مالية كبيرة.