الرئيسية / الرئيسية / بودريقة يعتبر حصيلته ناجحة ومتمسك بالاستقالة
بودريقة

بودريقة يعتبر حصيلته ناجحة ومتمسك بالاستقالة

أكد رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة أنه متمسك بالاستقالة من رئاسة النادي ومن المكتب المديري للجامعة، موضحا أن الرجاء في حاجة إلى التغيير، خلال الجمع العام المقبل المقرر عقده يوم 19 يونيو الجاري.

وأضاف بودريقة أن قرار تأجيل حفل تدشين أكاديمية الرجاء لاعلاقة له بصراع سياسي، مبرزا أن إدارة النادي الأخضر وجهت الدعوة لكل المكونات السياسية، وأيضا إلى مسؤولي الجامعة لحضور الحفل، وليس لرئيس الحكومة فقط.
وتحدث بودريقة خلال لقاء تواصلي عقده مع ممثلي وسائل الاعلام الوطنية، عن استمرار الأشغال في بناء الأكاديمية بشكل عادي، وسوف تنتهي بعد حوالي سنة.

وبخصوص الأزمة المالية التي يعيشها المادي، قال إن الأزمة التي يعرفها الناي ليست وليدة اليوم، حيث أن التقرير المالي للموسم الرياضي الحالي سجل عجزا بمليار و800 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن جل الأندية تعاني من أزمات مالية مع نهاية الموسم، وقد سبق له أن تسلم قيادة الرجاء بعجز مالي قارب الملياري سنتيم.
واعتبر بودريقة حصيلته مع النادي شهدت فترات نجاح كبيرة، من أبرزها وصول الفريق لنهائي كأس العالم للأندية، وبناء أكاديمية رياضية للنادي، معترفا بفشل الفريق في احراز أي لقب خلال الموسمين الماضيين.

أما بالنسبة لصراعه مع الجامعة فقد أوضح أن الجامعة زكت تصريحاته التي انتقد فيها تحكيم مباراة الوداد والمولودية، بعد إبعاد الحكم عن قيادة أي مباراة، ومراجعة البطاقات التي تلقاها لاعبو المولودية الوجدية، مؤكدا على أنه لم يتلقى أي دعوة من المحكمة في موضوع مقاضاة الجامعة له.