الرئيسية / رياضة / برشلونة يسعى للإحتفال بلقب الليغا بغرناطة
للإحتفال

برشلونة يسعى للإحتفال بلقب الليغا بغرناطة

يخوض فريق برشلونة الإسباني نهاية هذا الأسبوع آخر مباراة له في الليغا هذا الموسم، حين سيرحل لمدينة غرناطة لمواجهة ناديها المحلي، وبينما يستعد اللاعبون لمباراتهم الهامة لحسم لقب هذا الموسم، انكبت إدارة الفريق على التحضير للإحتفال بلقب الدوري الإسباني على ملعب غرناطة الأحد المقبل.

و أكدت صحيفة أس الإسبانية  أن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مباشرة مع السلطات الأمنية في مدينة غرناطة ومع إدارة النادي الأندلسي، لغرض السماح لهم بالاحتفال بلقب الليغا  على  ملعب نويفو لوس كارمينيس معقل نادي غرناطة.

وبالموازاة مع ذلك قامت إدارة الفريق بالتنسيق مع العديد من محطات التلفزية، من أجل ضمان تغطية الاحتفالية الكبيرة بشكل مباشر من الملعب و من كل أرجاء مدينة برشلونة، بتثبيت كامرات في شوارع و ساحات المدينة، حيث من المحتمل ان تجوب حافلة الفريق شوارع برشلونة مباشرة بعد عودتهم للمدينة للاحتفال مع جماهير الفريق.

ولا يهدف الفريق الكتالوني بهده الخطوة للتقليل من احترام الخصم أو الاتحاد الإسباني، بل تبحث إدارة البلوغرانا عن بدئ الاحتفالات بلقبهم السادس في ظرف 8 أعوام مباشرة بعد نهاية المباراة و اعلان تتويجهم أبطالا لليغا.