بيكي يستفز أنصار ريال مدريد من جديد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيكي يستفز أنصار ريال مدريد من جديد

عاد مدافع برشلونة جيرارد بيكي من جديد ليثير الجدل بين عشاق ريال مدريد، حيث أكد أن “البارصا” يملك حظوظا كبيرة في الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم، في حال حقق الفوز في آخر ثلاث جولات المقباة.

وصرح  بيكي أن فريق أتلتيكو مدريد يتوفر على مستوى رائع من الناحية التكتيكية والجماعية، ولديهم لاعبون يقدمون مستويات عالية في المباريات، مثل توريس والفرنسي كريزمان وكوكي وغابي وفيليبي لويس.

وخاطب  فريق الريال قائلا ” إذا لم نفز بالليغا فإنه يعد موسما فاشلا وهذا هو الطبيعي في برشلونة، عكس أندية أخرى فشلت في تحقيق الدوري منذ مواسم لكنها تعتبر موسمها ناجحا “.

وأضاف أن مستوى برشلونة الحالي يجعله تحت الضغط من قبل الأنصار والمهتمين، حتى يواصل انتصاراته في الليغا، لان أي نتيجة حسب بيكي غير الفوز تعد موسما فاشلا.

وبخصوص تدني مستوى برشلونة أوضح بيكي “من الطبيعي أن تكون هناك فترات من هبوط المستوى، أعرف أن تلك الفترة أثرت كثيرا على الموسم لكننا مازلنا نملك الفرصة لتحقيق ثنائية الدوري والكأس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق